-->

    تأجيل فلم Violet Evergarden بسبب فيروس كورونا

    تأجيل فلم Violet Evergarden بسبب فيروس كورونا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف أحوالكم متابعينا الكرام
    مع جديد أخبار الأنمي:
    كشف الموقع الرسمي لفلم Violet Evergarden: The Movie عن تأجيل عرض الفلم في اليابان والذي كان من المقرر عرضه في 24 أبريل وذلك بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا، ولم يتم تحديد الموعد الجديد حتى الآن. 
    الموقع الرسمي كشف سابقًا بأن الفلم سيكون جديدًا كليًا و كان من المقرر أي يعرض في صالات السينما اليابانية في 10 يناير 2020، إلا أنه تم تأجيل الفلم بسبب الحريق الذي أصاب الاستديو في يوليو الماضي.
    الرواية بدأ نشر المجلد الأول منها في ديسمبر 2015، و كانت الرواية قد فازت بالجائزة الكبرى في مسابقة كيوتو أنميشين الخامسة في فئة الروايات عام 2014.
     الرواية حصلت على أنمي من إنتاج استديو كيوتو و تم عرضه في 11 يناير في اليابان و على شبكة نتفليكس بشكل متزامن، كما حصلت السلسلة على أنمي جانبي بعنوان Violet Evergarden Gaiden تم عرضه بشكل محدود في صالات السينما اليابانية في 6 سبتمبر
    قصة الأنمي: الجانبي تدور حول ايزابيلا سليلة عائلة نبيلة و التي دخلت إلى مدرسة للفتيات اليافعات اللواتي يتم إعدادهن بشكل جيد و ذلك بموجب “عقد” مع والدها. بالنسبة لها فإن هذا المكان الجميل الذي تزهر فيه الكاميليا البيضاء ليس سوى سجن. بعد فقدانها جميع الآمال والتوقعات لمستقبلها تلتقي ايزابيلا بمعلمتها الجديد فيوليت إيفارجاردن.
     استديو كيوتو تعرض في صباح يوم الخميس لحريق متعمد في المبنى الأول لاستديو كيوتو انميشن في الساعة 10 صباحًا بتوقيت طوكيو أدى إلى مقتل 35 شخصًا في ما تزال بعض الحالات في مرحلة حرجة. وأضافت تحقيقات الشرطة بأن معظم الضحايا قد ماتوا نتيجة استنشاقهم لأول أكسيد الكربون.
    الملصق الدعائي:

    إلى أخبار أخرى...
    في أمان الله