-->

    الكشف عن الشخصيات الرئيسية لمشروع The God of High School من خلال عرضٍ تشويقي

    الكشف عن الشخصيات الرئيسية لمشروع The God of High School من خلال عرضٍ تشويقي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف أحوالكم متابعينا الكرام
    مع جديد أخبار الأنمي:
    كشفت كرانشي رول عن الشخصيات الرئيسية لمشروع The God of High School من خلال عرضٍ تشويقي  المشروع مقتبس من سلسلة ويب تون وسيتولى ستوديو مابّا تحريكه الأنمي قادم في موسم صيف 2020 تحديدًا في يوليو 2020 حصريًا على كرانشي رول.

    وإليكم تفاصيل فريق العمل وطاقم الأصوات المؤدية،
     طاقم ممثلي الأصوات الرئيسي 
    يتألف من: 1- تاتسومارو تاتشيبانا (توراتارو كوباياشي في Case File nº221: Kabukicho) بدور البطولة لأول مرة في مجال تأدية الأصوات حيث برع سابقًا في التمثيل المسرحي ويؤدي دور جين موري في المشروع.
    جين موري: شاب في السادسة عشر من العمر، يتقن فن التايكوندو من جده مما يجعله لا يهزم. أن يكون أفضل المقاتلين هو أكثر ما يهمه. سجل انتصاراته الحالي يبرز انتصاره في 297 قتالٍ من أصل 299 وتعادل في قتالين. يقرر أن يشارك في بطولة إله الثانوية العليا للفنون القتالية وجاء قراره هذا بعد أول هزيمة له في حياته وكانت علي يدين أحد حُكام البطولة.
    2-كنتارو كوماغاي (هاروهيكو تاكاسي في Tsuredure Children) بدور هان دايوي 
    هان دايوي: أحد ثنائي الأبقار المجنونة التي سبق له الهيمنة على منطقة غانغنام. يعمل في دوامٍ جزئي ليغطي التكاليف الطبية لزميله الذي أصيب بمرضٍ لا شفاء منه ولكن أجرة الأعمال ذات الدوام الجزئي المتوفرة لدى طلاب الثانوية غير كافية لتغطي التكاليف الطبية اليومية ولن تشمل دواء. لذا ينضم إلى البطولة بعدما يخبره أحدهم بأنه سيستطيع انقاذ صديقه إن انتصر فيها.
    3-آياكا أوهاشي (آكي في Masamune-kun's Revenge) بدور يو ميرا
    يو ميرا: الأستاذة الخامسة والعشرون لأسلوب السيف ضوء القمر. تدعي كونها طالبة ثانوية ضعيفة ولكن في الحقيقة تمتلك قوى تمكنها من التغلب في قتال على مجموعة كاملة من الجانحين. تفضل الشاب المفتول لأن عليها الزواج من رجل قوي ليساعدها في إحياء أسلوب السيف المتوارث في عائلتها. لهذا السبب تقرر أن تشارك في البطولة لتجد زوج مناسب.
    فريق العمل 
     يتولى ستوديو مابّا التحريك
     يتولي Sunghoo Park الإخراج (-GARO -VANISHING LINE) 
    ويتولي آكيتا مانابو (الرسوم المفتاحية في Kakegurui و Terror in Resonance و Rage of Bahamut) تصميم الشخصيات.
    سلسلة The God of High School هي سلسلة مليئة بالتشويق تتبع طالب في الثانوية وأصدقائه في أثناء مشاركتهم في بطولة قتالية يستمدون الطاقة فيها من الآلهة ليكشفوا الستار عن منظمة غامضة... تحركهم رغباتهم الكامنة لينطلقوا نحو النصر.
    يقتبس هذا المشروع قصة مصورة من ابتكار Yongje Park وتنشر عبر خدمة ويب تون.  
    العرض التشويقي:


    الملصق الدعائي:
     إلى أخبار أخرى...
    في أمان الله