-->

    تحديد عدد حلقات الموسم الثاني من Tensei Shitara Slime Datta Ken والإعلان عن حصول مانجا Tensura Nikki Tensei Shitara Slime Datta Ken الجانبية على أنمي

    تحديد عدد حلقات الموسم الثاني من Tensei Shitara Slime Datta Ken والإعلان عن حصول مانجا Tensura Nikki Tensei Shitara Slime Datta Ken الجانبية على أنمي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف أحوالكم متابعينا الكرام
    مع جديد أخبار الأنمي:
    في البداية دعنا نتطرق إلى أنمي Tensei Shitara Slime Datta Ken حيث تم تحديد عدد حلقات الموسم الثاني والمقرر عرضه في أكتوبر. الموسم الجديد سيكون عبارة عن كورين (قسمين) منفصلين، الأول سيبدأ عرضه في أكتوبر والثاني سيبعرض في أبريل 2021.

    والخبر الثاني الذي يقول بأن مانجا Tensura Nikki Tensei Shitara Slime Datta Ken الجانبية ستحصل على أنمي، ليس هذا فحسب بل سيتم عرض الأنمي في شهر يناير2021 أي في فترة التوقف للموسم الثاني من الأنمي، وهذا يعني بأننا سنشاهد بطلنا ريمارو لمدة 3 مواسم متتالية. 
    قصة المانجا الجانبية ستدور حول الحياة اليومية لريمارو ورفاقه عندما لا تكون هنالك أي قتالات أو معارك.
    عرض تشويقي للموسم الثاني. 

    الأنمي بدأ عرضه في 1 أكتوبر 2018 واستمر لمدة 24 حلقة، و مع نهاية الحلقة الأخيرة تم الإعلان عن حصول الأنمي على موسم ثاني في 2020.
     استديو 8-Bit سيتولى الإنتاج مع المخرج يوسوهيتو كيكوشي (مخرج Infinite Stratos) مع المساعد أتسوشي ناكاياما (عمل على Absolute Duo)، كازويوكي فودياسو سيعمل على تنسيق القصة بينما سيتولى ريوما ايباتا تصميم الشخصيات (عمل على Magical Warfare) في حين سيشرف تاكاهيرو كيشيدا على تصميم الوحوش و ايليمنت جاردين على تلحين العمل. 
    كما تم الكشف بأن السلسلة قد حصلت على 4.5 مليون طبعة، 
    القصة تتحدث عن مينامي ساتورو و هو رجل أعزب عمره 37 عامًا تعرض للطعن من قبل لص، بينما هو ملقى على الأرض يسمع صوتا غريبا يبدو كصوت حاسب آلي يقوم بإعطائه مهارة فريدة، يستيقظ ساتورو فيجد نفسه في عالم آخر، لكن ليس عالمه هو الشيء الوحيد الذي تغير بل حتى جسده، بل في الواقع لم يعد له جسد فلقد تحول ليصبح مجرد هلام، فكيف سيتطيع التعايش مع هذا العالم الجديد و هذا الجسد الجديد؟. 
    القصة تم نشرها عبر موقع “لنكن روائيين” في عام 2013 و حتى 2016، ثم قامت مجلة ميكرو بنشرها عبر نسخ مطبوعة في 2014 و تم نشر المجلد 13 من الرواية في سبتمبر. السيد تايكي كاواكامي بدأ بنشر المانجا المقتبسة عبر مجلة شونين سيريوس الشهرية في 2015 و سيتم نشر المجلد 13 في ديسمبر.

    إلى أخبار أخرى...
    في أمان الله