-->

    عرض دعائي جديد للموسم الثاني من انمي "KonoSuba"

    عرض دعائي جديد للموسم الثاني من انمي "KonoSuba"
    بسم الله الرحمن الرحيم 
    متابعينا الكرام 
    مرحبااا بكم في مدونتنا مدونة أخبار الأنمي 
    أتمنى أن تستمتعوا معنا 
    ...............الخبـــــــــــــــر.............

    عرض دعائي جديد للموسم الثاني من انمي "KonoSuba"

    رُفع عرض دعائي جديد للموسم الثاني لانمي !Kono Subarashii Sekai ni Shukufuku wo (اختصار KonoSuba) المقرر أن يُعرض كل جمعة ابتداءً من 11 يناير 2017. ويضم العرض شاراتي البداية والنهاية. 
     
    تحمل شارة البداية عنوان "TOMORROW" وهي من غناء Machico وستطرح كسينغل في 1 فبراير 2017. تحمل شارة النهاية عنوان "Ouchi ni Kaeritai" وهي من غناء مؤديات الأصوات الرئيسيات وهن: سورا آماميا وريه تاكاهاشي وآي كايانو. 
     
    الانمي التلفزيوني من إنتاج دين وإخراج تاكاومي كاناساكي وكتابة ماكوتو أوِزو وعُرض الموسم الأول من يناير وحتى مارس 2016 مكوناً عشر حلقات.

    العرض الدعائي :



    بوستر الموسم الثاني :


    معلومات إضافية: 

    تدور القصة حول فتى متقوقع على نفسه يُدعى "كازوما ساتو" محب للألعاب الفيديو. يموت في حادث مروري ولكنه يُقابل فتاة جميلة تُدعى "اكوا" وتدعي بأنها إلهة وتعطيه فرصة بأن يحظى بحياةٍ جديدة في عالمٍ مختلف. تخبره أن عليه أن يختار شيئاً من أشيائه المفضلة ليأخذه معه إلى العالم الآخر، فـ ماذا او من سيختار كازوما؟ 
     
    الانمي مقتبس من سلسلة روايات خفيفة من كتابة ناتُمي آكاتُسكي والرسومات المُرفقة من رسم كوروني ميشيما وبدأت بالنشر في اكتوبر 2013 من قبل دار كادوكاوا اليابانية في علامة كادوكاوا سنيكر بونكو.